«حماية المستهلك» يطلق مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المواطنين

ارشيفية
ارشيفية

أعلن جهاز حماية المستهلك، اليوم الأحد، عن إطلاق المبادرة الوطنية التى تستهدف إقامة معسكر عمل يوم الاثنين الموافق 12/11/2018 بمقر الجهاز بالقرية الذكية، وذلك لحل شكاوى المواطنين بالتنسيق مع الجهات والكيانات المعنية.

 

وتتبنى الدولة استراتيجية ضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين والتفاعل معها والعمل على حلها، في إطار توجيهات لرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدا على ما جاء بمحاور برنامج الحكومة الشامل الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن تأكيد إيجاد آليات غير تقليديه لحل الشكاوى من خلال تيسير الإجراءات.

 

ووجه الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بأهمية تخفيض زمن الاستجابة لحل الشكاوى المتعلقة بالمنظومة الاستهلاكية، وذلك استكمالا للمبادرات الوطنية التى أطلقها جهاز حماية المستهلك لحل شكاوى المستهلكين والتي حققت نتائج إيجابيه فى حل تلك الشكاوى.

 

وأهاب رئيس جهاز حماية المستهلك بالمواطنين ممن لديهم أى شكاوى متعلقة بالمنظومة الاستهلاكية أن يتواصلوا مع الجهاز عبر آليات التواصل المعلن عنها وخدمة «المواطن رقيب» على 5 الواتس أب 01281661880 .

 

وأكد استعداد الجهاز من خلال اليوم المفتوح الثالث بالقرية الذكية لتلقي أي شكاوي ترد عبر البرامج الإعلامية والمواقع الإلكترونية وموقع الجهاز، والعمل على الحل الفوري وإزالة أسبابها في أسرع وقت.

 

وشدد اللواء راضي عبدالمعطي على أن فريق العمل بالجهاز مؤمن برسالته تماما فى مجال حماية المستهلك من أجل صون وحماية حقوقه، فى إطار متواز بين إجراءات التوعية والحماية والرقابة، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لضبط المنظومة الاستهلاكية.