«المسعود» يشيد بسياسات «رانيا المشاط» لجذب السياحة العالمية لمصر

النائب محمد المسعود
النائب محمد المسعود

أشاد النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب، وعضو لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، بمشاركة الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة فى بورصة لندن الدولية للسياحة التي عقدت بالعاصمة البريطانية لندن .

 

كما أشاد بلقاء الوزيرة مع بريت تولمان أحد أكبر رجال الاعمال العاملين في مجال السياحة، وعضو تنفيذى فى منظمة السياحة العالمية ، والمجلس الدولى للسياحة والسفر.


وقال " المسعود " فى بيان له اصدره اليوم: إن الوزيرة الدكتورة رانيا المشاط حرصت على بحث سبل التعاون بين شركات بريت تولمان وبين وزارة السياحة مشيدا بتاكيد "تولمان" على حبه لمصر ورغبته في تعزيز التعاون مع الوزارة خلال الفترة المقبلة، وأنهم بدأوا أعمالهم في مصر منذ من ما يقرب من 40 عاما.

 

وذكر أن مجموعة شركاته تمتلك 18 فندقا في مصر فى القاهرة والأقصر وأسوان، كما أن لديه مجموعة من الفنادق العائمة تقوم برحلات نيلية بين الأقصر وأسوان ووراء السد العالي.

 

وأعتبر النائب محمد المسعود هذا اللقاء بأنه واحدا من اهم اللقاءات التى عقدتها الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مع واحد من اهم رجال الاعمال والاستثمار العاملين فى قطاع السياحة خاصة داخل مصر مطالبا من الوزيرة الاستمرار فى عقد مثل هذه اللقاءات الثنائية خاصة ان هذا الأسلوب من اهم الأساليب غير التقليدية فى الترويج للسياحة المصرية عالميا حتى تستعيد مصر مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

 

وأكد النائب محمد المسعود الاهمية القصوى لملامح الحملة الترويجية الجديدة التى أعدتها وزارة السياحة خاصة انها تعتمد على تحديث أدوات الترويج، والاستعانة بالمنصات الرقمية، ووسائل التواصل الاجتماعي لمخاطبة مختلف الشرائح وفتح أسواق جديدة امام السياحة المصرية.