بالفيديو| عبد الحفيظ يكشف عقاب المخالفين لقرار منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك 

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال محمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إن قرار مجلس نقابة الصحفيين بمنع نشر اسم وصورة رئيس نادي الزمالك لمدة عام، جاء بعد الاعتداء السافر قام به أفراد أمن نادي الزمالك على عدد من الصحفيين مساء الثلاثاء الماضي بالضرب والسب ووصل الأمر إلى التحرش بزميلة صحفية على بوابة نادي الزمالك.


وأضاف عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه كان من ضمن الصحفيين الذين تم الاعتداء عليهم وقاموا بتحرير بلاغات ومحاضر ضد رئيس نادي الزمالك ومجلس إدارته ومدير أمن النادي في نيابة العجوزة.

 

وأكد محمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أنه كان لزاما على النقابة اتخاذ موقف يناسب هذا الحدث تدافع فيه عن أعضائها وكرامة أعضاء نقابة الصحفيين.

 

وكشف عضو مجلس نقابة الصحفيين أنه تم توجيه نداءات إلى مجلس النواب، ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية والنائب العام نطالبهم جميعا للتدخل لوقف هذه الاعتداءات ووقف منع 4200 صحفي من أعضاء الجمعية العمومية من الدخول إلى نادي الزمالك، مطالبا من النائب العام بوقف الاعتداء على الصحفيين وعدم منعهم من دخول النادي وإلغاء عضويتهم.


وأضاف محمد سعد عبد الحفيظ، عضو مجلس نقابة الصحفيين، أنه سيتم إحالة أي صحفي يخالف القرار للتحقيق بعد اعتداء أمن نادي الزمالك على الصحفيين، حيث يتم توقيع لفت نظر وحتى شطب عضويته.