«خارجية البرلمان» تستقبل مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية

النائب كريم درويش
النائب كريم درويش

استقبلت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة النائب كريم درويش، اللواء محمد الكشكى مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية.

ورحب درويش، باللواء محمد الكشكى، مؤكدا علي قوة العلاقة بين الشعب المصرى وجيشه العظيم، قائلا: «أنا لفيت بلاد كتير واطلعت على أنظمة الحكم فى العديد من البلدان، ويمكننى القول أن هناك علاقة فريدة بين القوات المسلحة المصرية والشعب المصرى عجزت دول العالم عن تفسيرها».

ووجه كريم درويش، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، الشكر لقيادات القوات المسلحة لاستجاباتها السريعة لدعوة لجنة العلاقات الخارجية لحضور اجتماع اليوم، مؤكدا أن الشعب المصرى يقف إلى جانب القوات المسلحة فى كل عملياتها.

من ناحيته نقل اللواء محمد الكشكى، مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية، تحيات الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وأعضائها.

وأوضح الكشكى، أن مجلس النواب الحالى من أكثر المجالس التى أثرت فى تاريخ مصر على مدار 150 عام من العمل البرلمان، مؤكدا أنه جاء فى ظروف صعبة كانت الدولة فيه فى أشد الحاجة إلى ممثل حقيقى للشعب المصرى لينقل رسالته للحكومة، لافتا إلى أن التشكيل الحالى لمجلس النواب يتميز بالتنوع والتمثيل العادل لكل الفئات ومنها المرأة والشباب.

وأضاف مساعد وزير الدفاع للعلاقات الخارجية، أن هناك تنسيق حقيقى وكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، لافتا إلى أن ذلك ظهر بوضوح من خلال الردود الموحدة على كافة الدوائر الخارجية، وأن مؤسسات للدولة تعمل في تناغم.