عامل يشعل النيران فى والده بالفيوم

أرشيفية
أرشيفية

أشعل عامل النيران في والده موظف الجامعة، لرفضه إعطائه مبلغ مالي ما تسبب في حرق أجزاء من شقتهما السكنية وإصابة والده وزوج خالة المتهم.

تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بنشوب حريق بشقة مساحتها 150 متر بالطابق الثالث بعقار مكون من 6 طوابق ملك خالد. ع. خ 58 سنة "موظف بجامعة الفيوم" مصاب بحروق متفرقة بأجزاء الجسم من الدرجة الثالثة بنسبة 90% لقيام نجله أحمد 28 سنة "عامل" والسابق اتهامه في عدد 6 قضايا "سرقة وسائل نقل وسلاح ومخدرات" بسكب كمية من الوقود عليه وإشعال النيران به على إثر حدوث مشاجرة بينهما بسبب رفض الأول إعطاء الثاني مبلغ مالي، وتصادف وجود زوج خالة المتهم ياسر. ك. ص 48 سنة "صاحب محل ملابس" داخل الشقة الذي تدخل لفض التشاجر بينهما مما أدى لحدوث إصابته بحروق متفرقة بأجزاء الجسم بنسبة 40%.

نتج عن الحريق احتراق بعض المفروشات والملابس بصالة الشقة وتهشم جهاز التلفزيون نتيجة المشاجرة، وبسؤال المصاب الثاني أكد مضمون ما جاء بالفحص، واتهم نجل مالك الشقة بإشعال النيران في والده والتسبب في إصابته لذات السبب.

تم نقل المصابان لمستشفى الفيوم العام وجارى متابعة حالتهما الصحية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7534 إداري، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.