وائل جمعة: عقوبة أزارو عادلة

أزارو
أزارو

قال لاعب الأهلي السابق، وائل جمعة، إنه يرى أن عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، لمهاجم "المارد الأحمر" وليد أزارو، «عقوبة عادلة».

ويغيب المهاجم المغربي وليد أزارو عن قائمة الأهلي لمباراة الترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعرض لعقوبة من الكاف بغيابه عن مباراتين بسبب تمزيقه القميص للتحايل على حكم المباراة للحصول على ركلة جزاء.

وأشار "جمعة" في الاستديو التحليلي للمباراة، إلى أن عقوبة الكاف على أزارو جاءت بعد ضغط كبيرة من الاتحاد التونسي والصحافة التونسية على الكاف بعد نهاية مباراة الذهاب، وهو ما أتى برفع العقوبة على جماهير الترجي بالإضافة إلى إصدار عقوبات في حق الأهلي ومنها وصف مدرب الأهلي بالمتواطئ.

وقال: «أخطاء الحكم في مباراة الذهاب تقديرية وليست مقصودة، وعقاب أزارو بعد اللقاء كان عادلاً، ولقطة تمزيقه للقميص تم تسريبها من مصر، وأقنعوا الاتحاد الإفريقي بمعاقبة أزارو، وبوصف الكاف للمدرب كارتيرون بالمتواطئ».

ويستضيف الترجي التونسي، نظيره الأهلي المصري في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب «رادس»، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان "المارد الأحمر" قد فاز على الترجي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الجمعة الماضية، على ملعب «برج العرب».