خاص|«عامر» يكشف بديل أزارو لقيادة هجوم الأهلي بموقعة «رادس»

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

كشف محمد عامر، لاعب الأهلي الأسبق، عن حظوظ الأهلي المصري بالفوز بكأس دوري الأبطال، خلال مباراة اليوم مع الترجي التونسي بملعب رادس على نهائي البطولة.

 وقال عامر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن نتيجة لقاء الذهاب الذي أقيم بالإسكندرية، والتي انتهت بنتيجة 3-1 للمارد الأحمر، تعتبر مطمئنة بعض الشيء، مضيفًا أن المباراة صعبة تليق باسم نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

وأضاف عامر، أن ما يحدث من شحن وتصريحات من الجانب التونسي، على أرض الملعب لن يكون له تأثير فور اطلاق الحكم صفارة بداية المباراة، مؤكدًا أن لاعبي الأهلي لهم الكثير من الخبرات التي تجعلهم يتعاملون مع مثل هذه الضغوطات، وكثيرًا ما حقق الأهلي الكثير من البطولات خارج الديار، بداية من بطولة كوتوكو عام 1982، في أجواء أصعب من التي نعيشها الأن.

وأضاف عامر، أن خبرات لاعبي الأهلي كبيرة تستطيع العودة بالكأس من رادس بالرغم من التحفز من الفريق التونسي وجماهير الترجي، مشيرًا إلى أن الغيابات لن تؤثر على الفريق إذا غير المدير الفني للأهلي باتريس كارتيرون، ومن خطته واعتمد على خطف المنافس خاصة وأن الترجي يلعب مباراة مفتوحة، مع تأمين دفاعي جيد للمارد الأحمر.

وكشف عامر أن الأنسب لقيادة خط هجوم الأهلي هو صلاح محسن، نظرًا لسرعاته، ولأن ظروف الأهلي قد تدفعه للعب على الهجمة المرتدة، مضيفًا أن هذه ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها المراد الأحمر بفرق تونسية في النهائي الإفريقي عمومًا والترجي خاصة، متمنيا فوز الأهلي المصري، وتحقيق اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في التاسعة مساء اليوم بإياب نهائي البطولة، بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم