خاص| مدرب المنتخب يكشف نقاط قوة الأهلي قبل موقعة رادس

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

كشف مدرب منتخب مصر الأولمبي، شوقي غريب، عن حظوظ الأهلي المصري بالفوز بكأس دوري الأبطال، خلال مباراة اليوم مع الترجي التونسي بملعب رادس على نهائي البطولة.

 

وقال غريب لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن فرص الأهلي كبيرة خاصة بعد تحقيقه فوزا مريحا نسبيًا بـ3 أهداف مقابل هدف للترجي في مباراة الذهاب بالإسكندرية.

 

وتابع غريب: "الأهلي قادر على تحقيق نتيجة طيبة خلال أحداث سير المباراة، فالهدف للأهلي في مثل هذه المباراة يساوي 4 أهداف، والأهلي عنده ما يكفي من الخبرات لعبور مثل هذه المناسبات".

 

وكشف مدرب المنتخب الأولمبي، عن  أن الأهلي يمتلك مهاجمين على دكة البدلاء على مستوى أزارو وربما أفضل.

 

واستكمل: "مروان محسن، وصلاح محسن، مهاجمان على مستوى عالي جدً، فالاثنان مهاجمان منتخبي مصر والأولمبي، خاصة وأن الأول لعب كأس عالم، وأزارو لم يلعب؛ وهذا يدل على أن البديل بالأهلي على نفس مستوى الأساسي".

 

وتسأل "غريب": لماذا كل هذا الشحن من جانب فريق الترجي؟؛ مشيرًا إلى أن الأهلي قد استقبل الفريق التونسي أفضل استقبال، وما حدث كان خلال المباراة داخل المستطيل الأخضر بين حكم ولاعبين، مضيفًا أن هذه ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها المارد الأحمر بفرق تونسية في النهائي الإفريقي عمومًا والترجي خاصة.

 

وتمنى "غريب" فوز الأهلي المصري، وتحقيق اللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه.

 

ويلتقي الأهلي مع الترجي في التاسعة مساء اليوم بإياب نهائي البطولة، بعد الفوز بـ3 أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم