هاني شاكر لجمهور الأوبرا: «هو في جمال كده»

المطرب هاني شاكر
المطرب هاني شاكر

وجه المطرب هاني شاكر، رسالة لجمهوره بدار الأوبرا المصرية، خلال الحفل الغنائي الذي يحييه حاليا على المسرح الكبير ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية قائلا: «هو فيه جمال كدة.. مش همشي غير أما أغني كل اللي انتوا عاوزينه».

 

واستقبل الجمهور، أمير الغناء العربي بالورود والهتاف له «بنحبك يا هاني»، وصعد لمسرح الحفل على غناء النشيد الوطني لمصر تحت قيادة المايسترو إبراهيم الموجي، وسط حالة من التصفيق بين الجمهور الذين حرصوا على حضور الحفل. 

 

وقدم هاني شاكر، باقة مختارة من أجمل أعمال زمن الفن الجميل بالإضافة إلى أشهر أعماله العاطفية والوطنية: «منها وأنت ماشى في مصر، وكل ليلة، ولو بتحب، ولسه بتسألي، وبأمر الحب، ونسيانك صعب أكيد، ووعد منى، وبعد حبك، وكده برضه يا قمر، وتعالوا، وغلطة، وبعد حبك، وياريتك معايا، وعلى الضحكاية».

 

وكان كل من المطرب السعودي رامي عبد الله، والمطربة ريهام عبد الحكيم، وعازف التشيللو الفقرة الأولى من الحفل، والتي نالت إعجاب الجمهور وتفاعلوا مع أغانيهم.

 

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، يقام في الفترة من ١ إلى ١٢ نوفمبر على ٧ مسارح، هي: الكبير، والصغير، ومعهد الموسيقى العربية، والجمهورية، والإسكندرية، ودمنهور، ولأول مرة بالمركز الثقافي بطنطا.

 

ويضم المهرجان ٤٣ حفلًا فنيًا يحييه ٧٤ فنانًا من ٨ دول عربية هي« مصر، و تونس، و السعودية، والبحرين، و الأردن، والكويت، ولبنان، والعراق» .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم