«شوبير»: الخطيب اتصل برئيس اتحاد الكرة 15 مرة خلال الساعات الأخيرة

الخطيب وأبو ريدة
الخطيب وأبو ريدة

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، النقاب عن وجود اتصالات متعددة بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، بسبب مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي والمقرر إقامتها غدًا الجمعة، على استاد رادس في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "هاني ابوريدة تلقى 15 اتصالاً هاتفيًا من الخطيب خلال الساعات الأخيرة، وهناك تنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معوقات أو أزمات خارج المستطيل الأخضر، ولن نسمح بذلك وأوصلنا رسائل للكاف بهذا المعنى".

 

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة :"الأهلي ليس له ذنب في أخطاء مهدي بن عبيد، ولا يمكن محاسبته عليها، وليس الأهلي فقط من يلقى الدعم بل كل الأندية المصرية وأي فريق مصري سيشارك في أية بطولة سندعمه وندافع عنه بكل قوة". 

 

وتابع شوبير: "تلقيت دعوة كريمة من وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي، لحضور المباراة، ولكني اعتذرت له واتفقنا على خطوات لتأكيد العلاقات القوية والأخوية بين الشعبين المصري والتونسي، وجاري التنسيق مع عدد من الإعلاميين التونسيين مثل هشام الخالصي والشوالي ورؤوف خليف من أجل تنقية الأجواء وسيطرة أصوات العقل على المشهد الإعلامي في البلدين".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم