فيديو| «الداخلية» تضبط ألبانا ولحوما فاسدة في الإسكندرية

«الداخلية» تضبط ألبانا ولحوما فاسدة في الإسكندرية
«الداخلية» تضبط ألبانا ولحوما فاسدة في الإسكندرية

قامت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية، بنشر فيديو، يظهر ضبط كمية من المواد غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مصنع منتجات ألبان، فضلا عن منتجات مصنعات لحوم فاسدة.

وتمكنت مديرية أمن الإسكندرية من ضبط كمية من مواد التصنيع بلغت أكثر من 3 أطنان داخل مصنع منتجات ألبان بالإسكندرية غير صالحة للاستهلاك، وقضيتي حيازة مصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بالإسكندرية، قيام المسئولين عن إحدى شركات منتجات الألبان، الكائنة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال استخدام مستلزمات إنتاج غير صالحة للاستهلاك في عملية تصنيع منتجات الشركة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم استهداف الشركة المُشار إليها بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية، وضبط "ا.ق .ق"، 30 سنة، أمين مخازن الشركة، وضبط 310 أجولة نشا بطاطس بإجمالي 3,100 طن منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك.

 

وفى سياق متصل تم توجيه حملة استهدفت دائرة قسم شرطة باب شرقي، وأسفرت عن ضبط كلٍ من "ا. م. ع" 28 سنة، المدير المسئول عن محل لبيع الكبدة، وضُبط 40 كيلو جراما من اللحوم غير صالحة للاستهلاك، و "م. م. ع"، 27 سنة، مدير مسئول عن محل لبيع الحواوشي، وضبط 15 كيلو جراما من اللحم المفروم بها تغير في الخواص الطبيعية، وغير صالحة للاستهلاك تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم