حطب يشكر الأوليمبية التونسية والسفير على حفاوة استقبال «الأهلي»  

هشام حطب
هشام حطب

أرسل المهندس هشام حطب، رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية، ونائب رئيس اتحاد العاب البحر المتوسط، خطابا إلى نظيره محرز بوصيان رئيس اللجنة الأوليمبية التونسية، يشكره على كرم استقبال بعثة الأهلي.

 

كما وجه «حطب» خطابا آخر لـ« نجيب المنيف السفير التونسى بالقاهرة» يشكره فيه على كرم الضيافة للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المصرى ممثل الكرة الافريقية فى نهائى دورى ابطال افريقيا.


وكان نص الخطاب كالتالي:-

سعادة الأستاذ / محرز بوصيان  .. المحترم
            رئيس اللجنة الأولمبية التونسية
سعادة السفير / نجيب المنيف ..الموقر
سفير الجمهورية التونسية بجمهورية مصر العربية
تحية احترام وتقدير ..... وبعد ،،،
يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن نتقدم لسيادتكم ولشعب دولتكم الموقرة بخالص التحيات والتمنيات الطيبة .
أتشرف بأن أتقدم لسيادتكم بإسم اللجنة الأولمبية المصرية المسئولة عن الرياضة المصرية وتنافستها في الأحداث الرياضية بخالص الشكر والتقدير والعرفان على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة لفريق النادي الأهلي للرياضة البدنية  المصري ممثل مصر فى نهائى دورى أبطال أفريقيا ، وكان لنا عظيم الشرف أن تقام مباراة فريق النادي الأهلي المصرى مع فريق نادى الترجى التونسى صاحب التاريخ المشرف والإنجازات .
وإذ ننتهز هذه الفرصة العظيمة للتعبير عن مدى إعتزازنا وتقديرنا لشعب تونس الشقيق وتطلعنا لتعميق أواصر الإخاء والتقارب بين الأخوة الأشقاء العرب شعب مصر وتونس .
وإذ نؤكد على أن إلتقاء فريق الترجى التونسى ، والأهلى المصرى هو لقاء يزيد المودة والتقارب بيننا ونتمنى التوفيق والسداد للجميع وأيا كانت نتيجة المباراة.
لصالح أياً من الفريقين فلن تزيدنا إلا تأكيداً وإثباتاً لروح الإخاء والمودة بين الشقيقتين تونس ، ومصر وإذ نتطلع لمزيد من التقارب بين الشعبين فى شتى المجالات ، وهذا عهدنا بكم والذى نقدره ونعتز به .
مثمنين غالياً دعمكم وروح التكاتف التى ظهرت جلياً فى الأحداث الرياضية الماضية سواء على المستوى الأفريقى ، العربى ، وألعاب البحر المتوسط ، ودعمكم ومساندتكم للمرشحين المصريين فى منظمات العمل الرياضى على المستوى الأفريقى والعربى والبحر المتوسط على مدار الفترة السابقة.
وأخيراً نأمل في دعمكم لهذا الحدث الرياضي الهام وكلنا ثقة في إدارتكم ورعايتكم الحكيمة لهذا الحدث وخروجه بالشكل اللائق المتحضر الذي يؤكد ويصدر للعالم أجمع مدى حرص الأمة العربية بصفة عامة وجمهورية تونس الشقيقة وجمهورية مصر العربية بصفة خاصة على الحفاظ على الاخلاقيات والالتزام بالمعايير والمواثيق الأولمبية الدولية والتحلي بالروح الرياضية والتأكيد على تبادل العلاقات والروح الطيبة بين الشعبين .
والله نسأل التوفيق والنجاح للجميع ،،
وتفضلوا بقبول وافر تحياتى وتقديرى ،،


 
 

45638245-2652820878065071-1662251286713597952-n

45688904-348490639247157-2338819561953951744-n