بدء الدعاية لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الفيوم

دعاية طلاب جامعة الفيوم
دعاية طلاب جامعة الفيوم

انطلقت صباح اليوم الخميس، الدعاية للانتخابات الطلابية بجامعة الفيوم، وذلك من كلية الآداب وتستمر لمدة يوم واحد على أن تنطلق المرحلة الأولى من الانتخابات التى يختار فيها الطلاب ممثليهم بلجان الاتحاد بالكلية الأحد المقبل.

 

من جانبه، قال الدكتور طارق عبد الوهاب، عميد كلية الآداب، إن الكلية تقف علي مسافة واحدة بين جميع الطلاب المرشحين لانتخابات اتحاد الطلاب البالغ عددهم 100 طالب وطالبة بجميع اللجان، لافتا إلى أن الكلية حددت للطلاب عدد من الممنوعات لا يمكن استخدامها فى فترة الدعاية الانتخابية التى انطلقت صباح اليوم.

 

وشدد "عبد الوهاب" على عدم استخدام الدعاية السياسية أو الدينية في الانتخابات نهائيا، مؤكدا أنها شخصية للطالب فيما أنجزه من أنشطة أو خدمات للطلاب، لافتا إلى أن الجولة الأولى من الانتخابات ستنطلق، الأحد المقبل على أن تكون الإعادة الاثنين في حالة عدم استكمال النصاب.

 

من جانبه، دعا الدكتور محمد دياب ،وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، الجميع إلى المشاركة بجدية في الانتخابات، في إطار الحرية الكاملة المتاحة أمامهم لاختيار ممثليهم من الطلاب، كما دعا إلى إخضاع عملية الاختيار بين الطلاب لمعايير القدرة على خدمتهم وخدمة الأنشطة الطلابية.

 

وأشارإلى أن الكلية تقوم بتوفير كافة المساعدات اللازمة لسير العملية الانتخابية في هدوء ويسر، مؤكدًا أنه تم التنسيق بين  إدارة رعاية الشباب بالكلية واللجان المشرفة على العملية الانتخابية للوقوف على آخر التطورات لإجراء العملية الانتخابية وتوفير مناخ ملائم للطلاب المشاركين وتشجعيهم على المشاركة في اختيار من يريدونه يمثلهم في مجالس اتحاد الطلاب .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم