ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 8 نوفمبر

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

تنشر بوابة أخبار اليوم الأخبار المتوقعة لليوم الخميس الموافق 8 نوفمبر، بمصر والعالم، وأبرزها:

القاهرة 

يكرم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، أوائل الثانوية الأزهرية للعام الدراسي (2017-2018)، وذلك في احتفالية تقام بمركز الأزهر الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر. 

يفتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار ، ورئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الدكتور محمود صقر، معرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار 2018 والذي تنظمه الأكاديمية بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال بأرض المعارض في مدينة نصر.

تنتهي وزارة القوى العاملة من قبول طلبات الدفعة السادسة من الراغبين في التدريب من الذكور والإناث من جميع محافظات الجمهورية بشركة (شلمبرجير) على المهن المتعلقة بنشاط الخدمات البترولية بداية من أعمال استكشاف البترول، وحفر الآبار وحتى إنتاج النفط أو الغاز من الآبار.

يوقع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بروتوكول تعاون بين الوزارة والأكاديمية في مجال التدريب والدعم الفني والإداري والدراسات العليا.

الجيزة

تستأنف محكمة جنايات الجيزة إعادة محاكمة حبيب العادلي في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

واشنطن

يلتقي وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو والممثل الخاص لدى كوريا الشمالية ستيفن بيجان في نيويورك مع رئيس إدارة الجبهة المتحدة لحزب العمال الكوري الشمالي نائب رئيس اللجنة المركزية في الحزب الحاكم كيم يونج تشول؛ لمناقشة مسألة نزع الأسلحة النووية من شبه الجزيرة الكورية.