راشد: مسابقة بين عمال ومشرفي النظافة بأحياء الجيزة

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كشف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن تنظيم مسابقه بين الأحياء والمراكز والمدن تحت عنوان  "أنظف مدينة أنظف حي" ومنح عمال ومشرفي النظافة بالحي أو المدينة الأجمل والأكثر نظافة حوافز مادية لتحفيزهم على مواصلة بذل المجهودات للحفاظ على نظافة الحي أو المدينة أو المركز .

وأكد راشد، عقب لقاءه مع رئيس هيئه النظافة والتجميل بالجيزة لتكليفه بالعديد من المهام لرفع كفاءة منظومة العمل بقطاع النظافة، أن المحافظة لن تدخر جهدا لتطوير منظومة النظافة بالكامل وهناك دعم لأي مبادرات من شأنها تحفيز العمال على تحقيق معدل عمل أعلى من الحالي للوصول إلى رضاء المواطنين .

حيث كلف المحافظ رئيس الهيئة بالابتعاد عن النمطية في العمل وتكثيف دوريات رفع المخلفات لتكون علي مدار الـ24 ساعة وعدم الاقتصار برفع المخلفات وتجميل الشوارع الرئيسية فقط بل الدخول للشوارع الفرعية والشعبية والتوسع في دعم الشوارع بصناديق القمامة والمساهمة في نشر التوعية لدي المواطنين .

كما وجه راشد، بالبدء علي الفور في إصلاح المعدات المتوقفة والدفع بها للمناطق التي بحاجه إليها أضافه إلى الإشراف اليومي على العمالة بالتعاون مع الأحياء وتوزيعهم على القطاعات بالشكل الأمثل .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم