فيديو| عبد الغني يكشف تفاصيل فيديوهات «ميدو».. ويهاجم «القيعي»

احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو

كشف مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق،وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس الفيديو الشهيرالمسرب له خلال الاستوديو التحليلي لإحدى مباريات المنتخب. 


وأضاف "عبدالغني" خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد: «الجميع يتحدث وكأنه في المدينة الفاضلة، ولم نكن نعلم أننا على الهواء»، مضيفا «بالمناسبة ميدو مابعتش حاجة». 


وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد: «يجب محاكمة رئيس القناة كونه سمح بهذه المهزلة بقناته»، مشيرا إلى أنه كان يفكر في تقديم دعوى قضائية ضد القناة. 

قال مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن وليد أزارو، لاعب الأهلي ارتكب خطأ حينما مزق قميصه، معلقاً «أنا لا أعرف الصورة حقيقية أم لا، لكن حال ثبوتها فهو مخطئ». 


وأضاف عبدالغني: «بعض اللاعبين يظلمون أنديتهم بحصولهم على كروت حمراء واشتراكهم في التحامات عنيفة»، معلقاً: «لو الترجي ظلم، فالأهلي تعرض للظلم كثير». 

وأضاف عضو مجلس إدارة الجبلاية: «الأهلي لم يكن محتاج دعم الاتحاد بعد مباراة الترجي، فهو أدى مباراة جيدة، لكن الترجي لجأ للاتحاد التونسي كونه يشعر بالظلم».

وعلق عبدالغني على هجوم المهندس عدلي القيعي على اتحاد الكرة بسبب عدم مساندته الأهلي قائلاً: «عدلي القيعي بتاع كل العصور، فهو ليس النادي الأهلي، وليس من حقه اتهام الجبلاية بالتخاذل».