جروس يكشف سر تألق الزمالك أمام حرس الحدود

جروس
جروس

كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أن السبب في تأخر تسجيل الأهداف في مرمى حرس الحدود ، يرجع الى التسرع وعدم التركيز  في إنهاء العديد من الهجمات بشكل جيد ، مشيرا بأنه كانت هناك فرصتين محققتين في بداية اللقاء ، لكن الحظ لم يحالف اللاعبين للتسجيل .
 

وأوضح المدير الفني ، أن حرس الحدود لعب بطريقة دفاعية بحتة من بداية المباراة ، معتمدا على تضيق المساحات ، وأستغل  مرور الوقت للتراجع للمنطقة الدفاعية ، وهو ما وضع اللاعبين تحت ضغط عصبي ، في ظل البحث عن هدف التعادل للعودة للقاء وإدراك الانتصار .
 

وأشار جروس ، بأن حرص على الدفع بالثلاثي محمد عنتر وعبد الله جمعة وعمر السعيد ، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية والضغط بشكل أكبر على لاعبي الحدود ، وضرب التكتلات الدفاعية خاصة في منطقة وسط الملعب.
وأكد المدير الفنى ، أن التغييرات الثلاثة ساهمت في زيادة السرعة وتنويع الهجمات من على الأطراف ووسط الملعب ، الأمر الذي كان له دورا إيجابيا في العودة للقاء ، وتحقيق 3 نقاط غالية .
 

وأوضح جروس ، أن الفريق حقق فوزا ثمينا لمواصلة الانتصارات في بطولة الدورى العام ، والانفراد بعرش المسابقة ، لأن هدفنا في جميع اللقاءات الفوز بالنقاط الثلاث.