تسريب مواصفات هاتف «موتورولا» الجديد «Moto G7»

Moto G7
Moto G7

تستعد شركة "موتورولا" لإطلاق هاتفها الجديد "Moto G7"، رصدت اليوم تسريبات حول الهاتف من وكالة "FCC"، حيث تؤكد التوقعات بإطلاق الهاتف رسميًا بين شهري يناير أو فبراير.

ويعد الهاتف الجديد، وفقا لموقع "Moto G7"، أحد الإصدارات التي تستهدف سوق الهواتف المتوسطة، حيث يأتي بحجم شاشة  6.4 إنش، مع بطارية بقدرة 3500 مللي أمبير ومعالج "Snapdragon"، كما تقدم الشركة تحسينات في كاميرا الهاتف.

يذكر أن "موتورولا"، تنوي إطلاق 3 إصدارات من هواتف G7، حيث تقدم كلاً من هاتف "Moto G7"، و"G7 Plus" إلى جانب "G7 Power".

ويأتي  تصميم الهاتف بالنتوء المميز لأغلب إصدارات هذا العام في الجزء العلوي من الشاشة، كما تتميز شاشة الهاتف بأبعاد 18:9، مع إطار نحيف إلى أسفل الشاشة، كما تتميز الجهة الخلفية للهاتف بتصميم من الزجاج المنحني 3D.

ويشمل الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر 16 وآخر 5 ميجا بيكسل، مع مستشعر 12 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية، التي تدعم وضع "Bokeh" في التصوير، فيما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية من تصميم هاتف مع شعار موتورولا، كما يضم الهاتف مدخل 3.5 مم للسماعات، مع منفذ "USB-C"، ومكبرات "grille" الصوتية.

ويأتي في الجانب الأيمن من تصميم هاتف "Moto G7" زر التحكم في الصوتيات، مع زر التشغيل، كما يحتوي على ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 64 جيجا بايت.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي