الليلة.. انتر ميلان يسعى للثأر من برشلونة

برشلونة وانتر ميلان
برشلونة وانتر ميلان

في ليلة من ليالي الكبار والمتعة الكروية، تتجه أنظار عشاق كرة القدم، نحو مباراة برشلونة وانتر ميلان، والتي تقام الثلاثاء 6 نوفمبر، في دوري أبطال أوروبا، في التاسعة مساءً.


ويعود ليونيل ميسي، لقائمة الفريق بعد ما قرر المدير الفني لنادي ‍برشلونة الإسباني، إرنستو فالفيردي، استدعائه، إلى القائمة التي ستسافر إلى إيطاليا لمواجهة إنتر ميلان، غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وأعلن فالفيردي، قائمة البلوجرانا المواجهة لإنتر ميلان على ملعب «جوزيبي مياتزا»، والتي شهدت عودة ليونيل ميسي بعد غيابه عن آخر 4 مباريات لبرشلونة، بعدما أصيب في ذراعه خلال مباراة إشبيلية.


ويتطلع ميسي، إلى المشاركة أمام إنتر ميلان، على الرغم من عدم تعافيه تمامًا من الإصابة في كوعه الأيمن، والذي تعرض لها أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، ليتقرر غيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، قبل أن يعود قبل الموعد المحدد.

 

 

ومن المتوقع أن يخوض الفريقان اللقاء بتشكيل مكون من:

 

أما على مستوى انتر ميلان فيعيش النادي الإيطالي أفضل حالاته، بعد ما حقق، فوزا كبيرا على ضيفه جنوى، بخمسة أهداف نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

 

وسجل أهداف الإنتر، روبيرتو جاليارديني هدفين للنيراتزوري في الدقيقتين 14 و49، وماتيو بوليتانو في الدقيقة 16، وجواو ماريو في الدقيقة 91، ورادجا ناينجولان في الدقيقة 94.

 

وارتفع رصيد إنتر ميلان إلى النقطة 25 بالمركز الثاني، بالتساوي مع نابولي، وبفارق 3 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، بينما تجمد رصيد جنوى عند 14 نقطة بالمركز الـ11.

واجه برشلونة نظيره إنتر فى 6 مباريات، بخلاف مباراة الجولة الماضية، حيث فاز البارسا فى 3 مباريات وتعادل الفريقان مرتين وفاز إنتر فى لقاء وحيد، وسجل البلاوجرانا سبعة أهداف وأحرز لاعبو الإنتر ثلاثة أهداف.