فيديو| نجوم الفن يشاركون في حملة «قد التحدي»

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

نشر عدد من نجوم الفن مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم للتأكيد على مشاركتهم في حملة "قد التحدي"، مثل رنا سماحة والتي دعت لترجمة ما قالته الفنانة يسرا اللوزي بـ"لغة الإشارة".

 

وتضم حملة "قد التحدي" الدكتورة أنيسة حسونة التي حصلت عام 2015 على أكثر شخصية نسائية مؤثرة في الشرق الأوسط من مجلة فوربس الأمريكية، والفنان مراد مكرم، والفنان السوري فراس سعيد، والفنانة إلهام شاهين، والفنانة رنا سماحة، والفنانة يسرا اللوزي، والمؤلف هشام هلال، والفنانة هيدي كرم، وأخصائية التسويق صابرينا خليل، ورانيا واصفي، ومؤسس الحملة الفنانة الصاعدة رنا خليل.

 

وأعرب جميع المشاركين بالحملة عن سعادتهم بالانضمام إلى حملة "قد التحدي" وطرح هذه القضية على الجميع من أجل التوعية المستمرة، ويشرف على إخراج الحملة المخرج أيمن لطفي.

 

الجدير بالذكر أن يسرا اللوزي قد نشرت في الأيام الماضية فيديو بلغة الإشارة الذي آثار الغموض والدهشة علي مواقع التواصل الاجتماعي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مش عيب علينا ..... ان احنا منكنش عارفين مبادىء لغة الإشارة.. #قد_التحدي ده اسم مبادرتنا هنكلمكم فى مواضيع كثير لذوي القدرات لان
بيهم ومعاهم احنا أكيد #قد_التحدي أ.عمر خيرت هي دي قضية عم احمد
هتحكيلى الموضوع ده 
يوم الحد الساعة 12 ظهرا...كلنا #قد_التحدي مرحلة ما بعد الإنتاج: وكالة طارق نور
إنتاج: R.K. Works
اخراج: أيمن لطفي
مخرج الوحدة الثانية: أشرف قطب
مخرج الفيلم الإبداعي: رنا خليل
الكاتب: عمرو محيى شعت
موسيقى: Bensound.com Isn't it a shame that we do not know the principles of sign language
#Up_To_The_Challenge is the name of our initiative 
We will be discussing with you many subjects for those with abilities because with their help we will be #Up_To_The_Challenge Post Production: @tareknourcommuncations Producer: @rkworks_eg Alexandria production: @makan.sherif Director: @ayman_lotfyeg Director Unit Two: @ashraf_kotb131 Creative Director: @ranakhalilrk Copy Writer: Amr Mohy Shaat Mr. Omar Khairat is this the case of Am Ahmed ...I will be waiting for you on Sunday at 12 p.m. to tell us all about it أنيسة حسونة Anissa Hassouna Mourad Makram - مراد مكرم Scoop EmpireHeidy Karam Rana Khalil #RK_Works #Tarek_Nour_Communications #Rana_Khalil #Rana_Samaha#Omar_Khairat #Scoop_Empire #Sabrina_Khalil #Mourad_Makram#Anissa_Hassouna #Heidy_Karam #Hesham_Helal #AIS_School#Ilham_Shahin #رنا_خليل #وكالة_طارق_نور #أيمن_لطفي #رنا_سماحة #عمر_خيرت #مراد_مكرم#أنيسة_حسونة #هيدي_كرم #هشام_هلال #إلهام_شاهين

A post shared by Rana Khalil official (@ranakhalilrk) on

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم