شوشه: مليار و830 مليون جنيه لتنفيذ المشروعات الاستثمارية بسيناء

اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء

وجه اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء، بضرورة الانتهاء من مشروعات الخطة الاستثمارية الحالية بإجمالي أكثر من مليار و 830 مليون جنيها ، منها مشروعات ممولة من الوزارات والجهات المركزية بمبلغ مليار و 624 مليون و 463 ألف جنيها ، على مستوى مجالس المدن ومديريات الخدمات والوزارات والجهات المركزية  قبل 30 يونيو القادم.


وأشار المحافظ ، أثناء رئاسته للمجلس التنفيذي لمناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية المنفذة حاليًا في شتى القطاعات والمبالغ المخصصة لمديريات الخدمات والإدارات المركزية ، إلى ضرورة التركيز على المشروعات الخدمية لصالح المواطنين ودعم مجالات التنمية، وقرر عقد اجتماع شهري لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة ونسب التنفيذ، مع طرح المشاكل والمعوقات حتى يمكن إيجاد حل لها.


وطالب المحافظ رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والإدارات المركزية بأهمية استكمال المشروعات القائمة للانتهاء منها قبل البدء في مشروعات جديدة ، مع ضرورة أن يكون لدى كل مسئول رؤية إستراتيجية في تحديد المشروعات وفقًا لاحتياجات المواطنين وترتيب الأولويات لتوفير الخدمات اللازمة.


أصدر المحافظ توجيهاته بتيسير كافة الإجراءات لصالح تنفيذ المشروعات لخدمة المواطنين في مختلف مراكز وتجمعات المحافظة ، وأن يتم الإسراع في حل أية مشكلات يعانى منها المواطنون في أي مكان داخل المحافظة.