فيديو و صور| مرسيدس تستعد للكشف عن «GLS SUV»

مرسيدس GLS SUV
مرسيدس GLS SUV

 

تستعد مرسيدس-بنز  للكشف عن إصدار نسختها من سيارتها GLS SUV الجديدة بمعرض لوس أنجلوس للسيارات هذا الشهر لتوسيع خط انتاجها من فئة "Maybach" الفاخر.


ووفقا لموقع autocar المتخصص بقطاع السيارات أنه من المقرر أن يتم إطلاق الجيل الثالث من سيارات الدفع الرباعي و الذي تعتبر أكبر سيارات مرسيدس 30 نوفمبر بمعرض لوس أنجلوس.

ويتميز تصميم سيارة " Mercedes-Maybach S600 بمقاعد ذات السبعة راكب، وشارات مميزة وعجلات فريدة من نوعها ، ووظائف قيادة ذاتية.

كما بها جهاز GLS جديد يتحكم بتخفيض وزن السيارة مقارنةً بـجهاز GLS القديم ، مما يعطيها القدرة على دعم البنية الكهربائية 48V والأحدث في وظائف القيادة بالرادار والكاميرا والاستشعار.

كما سيتم عرض سيارة مرسيدس-مايباخ جي إل إس، التي يمكن تسميتها بـ GLS 560 ، حصريًا بمحرك البنزين M177 V8 المطور من AMG. في محرك S560 الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، ينتج محرك V8 بسعة 4.0 ليتر توربو 462 حصانًا.

وسيحل المحرك الجديد، الذي يتميز بوظيفة إغلاق الأسطوانات لتوفير الوقود الإضافي في القيادة في المدينة ، محل محرك V8 ذو الشحن التوربيني سعة 4.7 لتر والمستخدم من قبل مرسيدس-بنز GLS 500 اليوم.

وتعتبر "Maybach" علامة تجارية مهمة لمرسيدس تتطور في ظل الطلب المتزايد على الموديلات الفاخرة، خاصة في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات .

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم