عقب توقيع بروتوكول مع شركه مياه الشرب وهيئة الأبنية التعليمية

محافظ الجيزة: إنشاء مجمع مدارس يؤهل الطلاب للعمل بقطاع المياه 

توقيع بروتوكول مع شركه مياه الشرب وهيئة الأبنية التعليمية
توقيع بروتوكول مع شركه مياه الشرب وهيئة الأبنية التعليمية

وقعت محافظة الجيزة وشركه مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة الأبنية التعليمية بروتوكول تعاون لإنشاء مجمع مدارس بشارع المشتل  بحي بولاق الدكرور .

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن المجمع يقام على مساحة 9447 م2 ويشمل مدرستين للتعليم التجريبي ومدرسة للتعليم الثانوي الفني ويؤهل الطلاب الخريجيين بالمهارات اللازمة للالتحاق بالعمل في شركه مياه الشرب والصرف الصحي .

وأعلن المحافظ الاتفاق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة الأبنية التعليمية على الانتهاء من أعمال إنشاء المجمع قبل بداية  العام الدراسي المقبل.

ولفت إلى أن المجمع سيعد صرح تعليمي متخصص يساهم في إخراج فنيين على درجة عالية من الكفاءة والحرفية ويدعم بشكل كبير الخطط التي تتبناها المحافظة في خفض الكثافة الطلابية بالمدارس .

وأشاد المحافظ بالدور البارز الذي قام به النائب محمد الحسيني عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ومساهمته في إخراج المشروع إلى النور إلى جانب الدور الهام الذي تمثله كلاً من شركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة العامة للأبنية التعليمية وفرع الجيزة في دعم منظومة التعليم بالمحافظة .

وأشار إلى أن المحافظة ترحب بأي مبادرة من شأنها رفع كفاءة الخدمات المقدمة لمواطنيها وتقليص الكثافات الطلابية التي تعاني منها العديد من مدارس المحافظة .

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا