للمرة الثالثة على التوالي..

تجديد الشراكة والتعاون بين جامعة عين شمس و روتاري قصر النيل

جامعة عين شمس و روتاري قصر النيل
جامعة عين شمس و روتاري قصر النيل

وقع صباح اليوم د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومرام موسى نائب رئيس نادي قصر النيل، بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين لتجديد الشراكة بين الجانبين في عدد من مجالات خدمة المجتمع .

وشهد توقيع البروتوكول كلاً من سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس و د. طارق منصور وكيل خدمة المجتمع و تنمية البيئة بكلية الآداب، ود.هبه شاهين رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب و مدير المركز الإعلامي للجامعة، و د.هالة خلف مدير مركز تسويق الخدمات الجامعية بجامعة عين شمس، وسهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون القطاع، وعمرو الهلالي رئيس لجنة خدمة النادي، و عبيرغالب السكرتير الفخري للنادي، و رانيا عمارة رئيس لجنة التدريب المهني، وباكينام الرملاوي رئيس لجنة خدمة النادي، وتامر شلبي  رئيس لجنة الخدمة المجتمعية .

و  أكد د. نظمي عبد الحميد أن جامعة عين شمس تحرص على توسيع قاعدة الشراكة المجتمعية مع مختلف منظمات المجتمع المدني و بخاصة التي أثبتت جديتها و فاعلياتها في التعاون، لافتاً أن العمل الإجتماعي التطوعي قد شهد تطوراً كبيراً بتحوله من الصورة الفردية التقليدية إلى الشراكة الجماعية ؛ بما يلبي إحتياجات المجتمع و يساعد على تنميته .

و استعرض سمير عبد الناصر أبرز البنود التي يضمها البروتوكول و التي تشمل الشراكة في إقامة المعارض الخيرية و تنظيم و إعداد القوافل الطبية و وحملات التبرع بالدم ، فضلاً عن حملات التوعية والمواسم الثقافية و غيرها العديد من الأنشطة ، مشيداً بالتعون السابق بين الجانبين و الذي حقق نتائج محمودة دفعت لتجديد الشراكة للعام الثالث على التوالي.

وثمنت د.هبه شاهين مدير المركز الإعلامي للجامعة جهود قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة و كذا روتاري قصر النيل في تقديم حزمة متنوعة من الخدمات العينية و المادية لمختلف شرائح و قطاعات المجتمع و بخاصة من خلال الشراكة في القوافل التنموية الشاملة التي تطلقها الجامعة بمختلف محافظات الجمهورية.

و أعربت مرام موسى عن سعادتها باستمرار التعاون مع جامعة لها ثقلها مثل جامعة عين شمس، برعاية هشام بدوي رئيس النادي ، مؤكدة أن هذا التعاون يقدم المثل و القدوة  للشباب و يعكس لهم أهمية العطاء للمجتمع و أن عليهم دوراً في خدمته و تنميته بأيديهم دون انتظار من أحد.

يذكر أن وفد روتاري قصر النيل قد شارك في افتتاح النسخة الخامسة من معرض صنع بفخر في مصر قبيل توقيع بروتوكول الشراكة .