فيديو| ليفربول يتعادل مع أرسنال ويتصدر البريميرليج «مؤقتا»

صورة من المباراة
صورة من المباراة

خطف نادي أرسنال، التعادل من ضيفه ليفربول بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب «الإمارات» في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.

افتتح جيمس ميلنر التسجيل لليفربول في الدقيقة 61، من عرضية قوية عن طريق ساديو ماني من الجبهة اليسرى أبعدها الحارس بيرند لينو بشكل سئ إلى حدود منطقة الجزاء حيث وجدت ميلنر ليقابلها بتسديدة صاروخية في الشباك معلنا عن أول الأهداف.


وأدرك ألكسندر لاكازيت التعادل لأرسنال في الدقيقة 81، من تمريرة رائعة من أيوبي إلى لاكازيت داخل منطقة الجزاء ليقابل الحارس أليسون بيكر في وجهه ليلتف حول الكرة ويسددها بطريقة رائعة في الشباك الخالية من حارسها.


وبدأ «صلاح» في التشكيل الأساسي للريدز، مرتديا جبيرة حول يده اليمنى بعدما اشتكى من التهاب في وتر اليد، ولكنه تخلى عنها في منتصف الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.


وقدم صلاح، مستوى جيد، وقام بصناعة فرصة خطيرة للمدافع فيرجيل فان دايك وضعه بانفراد بالحارس لينو ولكن المدافع الهولندي تباطأ ليسددها في جسم الحارس الألماني.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 27 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا في انتظار مانشستر سيتي الذي سيلعب مباراته غدا الأحد، فيما أصبح رصيد أرسنال 23 نقطة في المركز الرابع.