«سامسونج» تطور استشعار البصمة بالشاشة لـ«Galaxy S10»

سامسونج
سامسونج

تستعد سامسونج لإطلاق إصدار مميز في ذكرى السنوية العاشرة للشركة، حيث يأتي Galaxy S10 بمجموعة من المميزات الجديدة من بينها  إعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية، من المتوقع أن تعلن رسمياً عن الإصدارات المميزة الجديدة خلال مؤتمر MWC 2019 الذي يعقد في فبراير.

 

كشفت تسريبات جديدة ، خطط سامسونج لإلغاء مستشعر Iris الذي يعمل على مسح قزحية العين، لترقية تقنية استشعار البصمة في الشاشة التي تأتي بتقنية موجات فوق الصوتية لاستشعار أكثر دقة للبصمة.
وفقا لموقع fonearena ، كما تتميز الموجات فوق الصوتية لاستشعار البصمة بأداء أكثر سرعة في التعرف على البصمة، كما تدعم توسيع نطاق استشعار البصمة في الشاشة بشكل أكبر ليشمل مساحة 30% من الشاشة.

 

جدير بالذكر أن خطط سامسونج لإطلاق ثلاثة إصدارات من هواتف Galaxy S10، حيث يتميز الإصدار الأول بشاشة 5.8 إنش، بينما يأتي الإصدار الثاني بحجم شاشة 6.1 إنش، على أن يصل الإصدار الأخير إلى 6.4 إنش في حجم الشاشة.

 

كما يأتي هاتف Galaxy S10 بإعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل مع عدسات بزوايا واسعة، و12 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto، كما يأتي المستشعر الثالث بدقة 16 ميجا بيكسل مع عدسات بمجال رؤية 120 درجة.