خلطة سحرية لحرق الدهون

خلطة سحرية لحرق الدهون
خلطة سحرية لحرق الدهون

السمنة أصبحت أحد أهم المشكلات الصحية في عصرنا الحالي ،التي يعاني منها عدد كبير جداً من الأفراد في كل المجتمعات العربية والغربية على حد سواء.

 

قال الدكتور خلدون الحوراني أخصائي العلاج الطبيعي والسمنة والنحافة، تجاوزت نسبة الأشخاص المصابين بالبدانة الـ 50% من مجموع سكان العالم وهذا يعتبر مؤشراً خطيراً، لأن السمنة لا تقتصر على مجرد شكل غير محبب للذكور والإناث وإنما هناك أمراض كثيرة وخطيرة تتسبب فيها السمنة .

 

وأضاف د.خلدون الحوراني أن زيادة الوزن أصبحت من المشاكل المؤرقة للعديد من الناس ويسعون بالطبع للتخلص منها بطرق كثيرة ومتنوعة عن طريق العمليات الجراحية من خلال شفط الدهون أو من خلال أتباع الحميات الغذائية " الريجيم " التي تخلص الجسم من الدهون المتراكمة على مراحل خلال عدة شهور أو أسابيع حسب طبيعة الجسم أو عمل بعض التمرينات الرياضية المرهقة .

 

وأشار إلي أنه يوجد أيضا بعض الخلطات المنزلية تساعد على حرق الدهون بنسبة كبيرة بجانب النظام الغذائي ولا تسبب أي ضرر كل ما عليكم أتباع الأتي:

مكونات الخلطة 

3ملاعق كبيرة كمون مطحون .

نصف ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا.

3 ملاعق كبيرة من الزعتر المطحون. 

3 ملاعق متوسطة قشر الرمان المطحون .

عسل للتحلية.

طريقة الاستخدام 

-نقوم بخلط كل تلك المكونات مع بعضها البعض جيدًا .

-نضع ملعقة من الخليط على كوب ماء مغلي ويتم تناولها ثلاث مرات يومياً قبل الطعام بساعة وسوف تفاجئون بالنتيجة بعد التزام بالخلطة لمدة ١٥يوم .