جامعة الأزهر توضح حقيقة انقطاع المياه عن «مستشفى الحسين»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نفى المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، ما تردد حول انقطاع المياه بمستشفى الحسين الجامعي التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة.

وأوضح مدير عام المستشفى د. إبراهيم الدسوقي، أن المستشفى تشهد عملية تطوير وتحديث ورفع للكفاءة، تمثلت في تغيير خزانات المياه أعلى أسطح المباني الثلاثة الرئيسة بالمستشفى، والبالغ عددها 12 خزانا، قامت عليها إدارة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة، مشيرًا إلى أنه روعي عند تغيير الخزانات، تواجد المياه في المباني وعدم انقطاعها.

وأشار "الدسوقي"، إلى أن عملية التطوير ورفع الكفاءة تجري بدعم كامل من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر د. أحمد الطيب، ورئيس الجامعة د. محمد المحرصاوي، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات د. طارق سلمان، وعميد كلية طب الأزهر بنين القاهرة د. أحمد سليم.

وأكد مدير عام المستشفى، أن الأيام المقبلة سوف تشهد انتهاء جميع أعمال التطوير ورفع الكفاءة، داخل مباني مستشفى الحسين الجامعي.

يذكر أن خطة التطوير لمستشفى الحسين الجامعين بدأت في عام 2016، وكانت تسير في إطارها المرسوم، من خلال إدارة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة، وكانت قاربت على الانتهاء، حتى اندلع حريق بالمستشفى في يوليو الماضي، نتج عنه تأخر قليل في الانتهاء من عملية التطوير الشاملة ورفع الكفاءة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم