إطلاق البرنامج الدولي للمنح الدراسية لقادة المستقبل في الإسكندرية

القنصلية البريطانية في الإسكندرية
القنصلية البريطانية في الإسكندرية

أطلقت القنصلية البريطانية في الإسكندرية البرنامج الدولي للمنح الدراسية لقادة المستقبل، بحضور القنصل العام للمملكة المتحدة بالإسكندرية ويندي فريمان، ومحافظ الإسكندرية د.عبد العزيز قنصوه.

 

 كما حضر حفل الإطلاق المدير الإقليمي للأكاديمية الدولية للبحوث والدراسات المتقدمة في الشرق الأوسط كريم الصفتي، وممثلون من أكثر من 10 من أكبر المدارس في الإسكندرية.

 

وسيتم تنفيذ هذا البرنامج من خلال الأكاديمية الدولية للبحوث والدراسات المتقدمة في لندن بالتعاون مع مؤسسهPearson ، أكبر جهة اعتماد في المملكة المتحدة.

 

يعمل البرنامج علي تطوير مجموعة المهارات والتقنيات والسمات الطلابية اللازمة لأداء ناجح في وظائفهم المستقبلية ومهنهم. و يركز على بناء الشخصية والتواصل وبناء الفريق وحل المشكلات والتفكير النقدي ومهارات القيادة لدى الطلاب والمراهقين. بالإضافة الي ذلك ، سوف يتم تعليم الطلاب كيفية تحديد المهارات اللازمة لتحديد الأهداف للمهارات الشخصية والتقدم الوظيفي.

 

قالت القنصل العام للمملكة المتحدة بالإسكندرية ويندي فريمان : " تستمر الشراكة التعليمية البريطانية في مصر في الانتقال من قوة إلى قوة. نحن نعلم أن خبرة المملكة المتحدة التعليمية والموهبة المصرية هم مزيج قوي ، ومن الرائع إطلاق هذا البرنامج الجديد لمساعدة الطلاب المصريين الموهوبين على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. "