زين: تغطية إعلامية متميزة لمنتدى شباب العالم تليق بمكانة مصر 

حسين زين
حسين زين

أكد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام أن تنظيم مصر لمنتدى شباب العالم للعام الثانى على التوالى بمدينة شرم الشيخ مدينة السلام خلال الفترة من 3 حتى 6 نوفمبر الجاري، يُعد رسالة واضحة للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والاستقرار.

 

وذكر أن هذا المنتدى يؤكد أن مصر عادت لدورها الرائد والقيادى لتقود العالم نحو السلام والبناء والتعمير والتنمية بمختلف المجالات .

 

وأضاف حسين زين أن رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي القيادة الوطنية الحكيمة الواعية للمنتدى وحضوره فعالياته ، تؤكد حرصه وايمانه بأهمية دور الشباب فى بناء مستقبل مصر ووضعها فى مصاف الدول المتقدمة ، وخلق فرصة حقيقية للاستماع لافكارهم و تفعيل لغة الحوار لتقريب وجهات النظر ما بين مختلف شباب دول وشعوب العالم وأيضاً الحوار البناء والمباشر بين الشباب والدولة لتنمية الوعى بحقيقة ما يجرى على أرض مصر من بناء وتعمير .

 

و أشار زين الى أن المشاركة المتزايدة والقوية بالمنتدى هذا العام تعبر  عن الصورة الحضارية لمصر ومكانتها الاقليمية والدولية و أن مصر أرض السلام والمحبة والتعايش السلمي . 


ووجه حسين زين قطاعات الوطنية للاعلام المعنية بالتغطية الإعلامية للمنتدى بتوفير كافة الدعم التقني والفني لفرق العمل من كاميرات ووحدات البث المباشر لتقديم التغطيات الحية والمباشرة لكافة فعاليات المنتدى من جلسات وورش عمل وشدد زين على أهمية تنفيذ التغطية بمهنية واحترافية وبشكل يليق بأهمية الحدث ومكانة وصورة مصر أمام العالم والمشاركين من مختلف بلدان العالم .