جامعة عين شمس تشارك في الدورة الـ12 من معرض "نجاح أبوظبي 2018"

 معرض "نجاح أبوظبي 2018 "
معرض "نجاح أبوظبي 2018 "

تشارك جامعة عين شمس بجناح خاص داخل معرض "نجاح أبوظبي 2018" في دورته ال12، الذي افتتحه صباح اليوم الأربعاء، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح بدولة الإمارات العربية المتحدة. 


وأوضح أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس ورئيس وفد الجامعة المشارك بالمعرض نيابة عن رئيس الجامعة، أن المعرض يقام بالشراكة مع دائرة التعليم والمعرفة في أبو ظبي و بمشاركة 165 جامعة عالمية من 20 دولة ويستمر ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

 

و أكد إشادة وزير التسامح الإماراتي وكذا الدكتور علي راشد النعيمي رئيس دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي وعدد من المسئولين والسفراء بتميز جناح جامعة عين شمس بالمعرض باعتبارها جامعة حكومية عريقة تقدم خدماتها التعليمية و البحثية و الأكاديمية لأعداد كبيرة من الطلاب سنوياً.

 

وخلال فعاليات اليوم الأول للمعرض الذي شهد إقبالا كبيرا من الطلاب والزائرين تخطى 7 آلاف زائر، وكذا طلاب من 99 مدرسة حكومية، استعرض أ.د. عبد الناصر سنجاب و د. ريم الألفي الأستاذ بكلية التجارة، و أ. ريهام أحمد منسق شهادات التخرج بمكتب رئيس الجامعة ، أهم البرامج الأكاديمية والتخصصات العلمية لاسيما الجديدة و المستحدثة التي تقدم للدارسين أو الراغبين في الالتحاق بجامعة عين شمس.

 

كما قام وفد الجامعة بالرد على استفسارات الطلاب وذويهم فيما يتعلق بآلية التقديم وشروط القبول.