محافظ القليوبية: يشهد ندوة تثقيفية احتفالا بذكري نصر أكتوبر

محافظ القليوبية اثناء القلء كلمته فى الندوة
محافظ القليوبية اثناء القلء كلمته فى الندوة

 


شهد الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، الندوة التثقيفية التي نظمها مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية بحى شرق شبرا الخيمة برئاسة المهندس عبد السلام الخضراوي عضو مجلس النواب احتفالا بذكري نصر أكتوبر .


.
 وحاضر فيها كل من اللواء أركان حرب حمدي لبيب الخبير الاستراتيجي وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة والعميد خالد فهمي الخبير الاستراتيجي وأحد رجال القوات المسلحة بحضور اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الأوقاف والأزهر والكنيسة ومجموعة كبيرة من الشباب من مختلف الأعمار من طلاب المدارس والجامعات.

 

وأكد الدكتور علاء مرزوق أن هذه الندوة تعبر عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء الذي يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى المستلهم من تضحيات الأجداد الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن في ملحمة عظيمة من الفداء سطرها جيشنا الأبي في حرب أكتوبر فضلا عن توعية أبنائنا الطلاب وتذكيرهم بالملحمة الوطنية التي سطرها أجدادهم مما أتاح لنا الفرصة الآن لنعيش في أمان واستقرار.

 

 وأشار محافظ القليوبية إلى الوقفة البطولية للقوات المسلحة وانحيازها إلى جانب الشعب المصري في لحظات تاريخية فارقة ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصري وأمنه وحدوده.