بروتوكول للتعاون العلمي بين جامعتي بدر والأزهر

جامعة الازهر
جامعة الازهر

وقعت كلية طب الفم والأسنان بجامعة الأزهر (فرع البنات) وكلية طب الفم والأسنان بجامعة بدر بالقاهرة (BUC)، بروتوكول للتعاون العلمي المشترك في كل المجالات وإجراء العمليات الجراحية لعلاج مرضى الشق الشفي والحلقي.

وقع الإتفاقية عن كلية طب الفم والأسنان بجامعة الأزهر (فرع البنات) د.مصطفي عبد الغني (عميد الكلية) وعن جامعة بدر د.محمد شيرين (عميد الكلية)، وبحضور د.إبراهيم القلا (نائب رئيس جامعة بدر لشؤون التعليم والطلاب) ود.حاتم الأحمدي ود.محمد حسن.

وأكد د.إبراهيم القلا استاذ طب اسنان الاطفال ونائب رئيس جامعة بدر أن بروتوكول التعاون بين كليتي طب الفم والاسنان بجامعتي بدر والأزهر (فرع البنات) يعكس إهتمام الكليتين بإدخال فرع جراحة الوجه والفكين وخصوصا جراحه الشق الشفي والحلق ضمن الفروع الدراسية التي يدرسها الطلبة، مشيرا إلى أن جامعة بدر تعطي أهمية كبيرة بهذا الفرع الحديث حيث أن هؤلاء المرضى ولاسيما الأطفال منهم يحتاجون إلى رعاية خاصة، كما تسعى جامعة بدر للتعاون مع كافة المؤسسات العلمية في مصر والخارج بما يطور العملية التعليمية في جميع كليات الجامعة بشكل عام وكلية طب الفم والأسنان بشكل خاص.

وقد تم توقيع الإتفاقية برعاية د.حسن القلا (رئيس مجلس الأمناء) وتوجيه من د.مصطفى كمال (رئيس جامعه بدر) الذي أشار أن إدارة جامعة بدر تدعم التعاون مع جامعة الأزهر وغيرها من المؤسسات العلمية والتعليمية المتخصصة بما يخدم تطوير العملية التعليمة وخدمة المجتمع.

وستضع الجامعة كافة إمكانياتها لنجاح البروتوكول وتحقيق أهدافه التعليمية والإجتماعية، ودائما ستكون جامعه بدر أبوابها مفتوحة لأي عمل يخدم تطوير الخدمات الطبية للمواطنين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم