رؤوف عبدالقادر: لائحة النشاط الرياضي بالأهلي نقلة كبيرة للمستقبل

رؤوف عبدالقادر
رؤوف عبدالقادر

عبر رؤوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد اعتماد القواعد العامة المنظمة للعمل بإدارة النشاط الرياضي خلال الاجتماع الأخير لمجلس إدارة النادي.

 

وقال مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، أن ما حدث يمثل نقلة للمستقبل، نظرا لما تحمله من أمور تنظيمية وبنود سوف تسهم في إحداث طفرة تليق بالنادي ومكانته في كافة اللعبات.

 

وأشار رؤوف عبدالقادر، إلى أن اللجنة المكلفة بهذا الملف، برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، بذلت جهودا كبيرة على مدار الشهور الستة الماضية، وعقدت سلسلة كبيرة من الاجتماعات للوصول إلى أفضل صيغة، هذا إلى جانب مشاركة كل من؛ ياسر نصير وياسر عبدالعال نائبا مدير عام النشاط؛ وعماد حلمي المدير المالي؛ وطارق مسعود مدير المراجعة؛ والدكتور سامح حمدي عضو اللجنة، من أجل مراجعة وتطوير دولاب العمل.

 

وأوضح "عبدالقادر" أن القواعد المنظمة للعمل بالنشاط الرياضي تم وضعها بشكل احترافي حديث لتلبية متطلبات القطاع الكبير الذي يرتبط باللعبات المختلفة، مع عمل هياكل تنظيمية لإدارة النشاط وللأجهزة الفنية، وتوصيف دور كل فرد بها ووضع العديد من البنود الخاصة بعقود اللاعبين ولائحة المكافآت والجزاءات وفقا للضوابط التي يعمل بها النادي، وكذلك تنظيم كل ما يخص البعثات والمعسكرات والمشاركات الخارجية والملابس والتغذية والمعسكرات والأمور المالية والإدارية المختلفة.

 

وأضاف رؤوف عبدالقادر، أن هناك اهتماما كبيرا بالمدارس والأكاديميات الخاصة بخدمة أعضاء النادي، إلى جانب وضع خطة طموحة للتوسع في إنشاء أكاديميات خارج النادي، وفي المحافظات لتوسيع رقعة الممارسة وضم العناصر المميزة للفرق المختلفة، إلى جانب الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة بناء على توصيات مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك تخصيص بنود لكل لعبة بشكل مستقل والاهتمام بألعاب المضرب بصفة خاصة.