الخادمة سرقت المصوغات وأخفتها مع خطيبها في أسيوط

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

نجحت مباحث قسم شرطة أبوتيج، في ضبط خادمة سرقت المصوغات الذهبية الخاصة بصاحب المنزل الذي تعمل فيه وأخفتها بحوزة خطيبها، لاستغلالها في بيعها بمساعدتهما على الزواج، بعد أن أقنعها خطيبها بسرقة الشقة التي تعمل فيها لاتخاذ خطوة في زوجهما.

تلقي مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي اللواء منتصر عويضة بوصول بلاغاً  للمقدم أحمد على رئيس مباحث قسم شرطة أبوتيج من المدعو «ع. أ. م» مقيم بندر أبوتيج، باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية من منزله عبارة عن «2 غويشة، و1إنسيال، و1 غويشة أطفال» واتهم في ذلك المدعوة «ر. م. ح» تعمل خادمة لديه، اتخذت إجراءات النشر عن المسروقات.

تشكل فريق بحث برئاسة المقدم أحمد على رئيس وحدة مباحث القسم وضم ضباط مباحث قسم ابوتيج وتمن ضبط المتهمة وصحة اسمها «ر. م. ص» 19 سنة تعمل خادمة طرف المبلغ ومقيمة بندر أبوتيج.

بسؤالها أقرت بقيامها بسرقة المشغولات الذهبية وإخفائها لدى خطيبها «و. أ. ع» سائق توك توك ومقيم أبوتيج بعد أن إقناعها بسرقة الشقة لإتمام زوجهما، تم ضبط الأخير وبمواجهته ارشد عن المسروقات تم ضبطها، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها، تحرر المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم