أشرف عبد الباقي: لا تعارض بين «مسرح مصر» و«جريما في المعادي»

أشرف عبد الباقي: لا تعارض بين «مسرح مصر» و«جريما في المعادي»
أشرف عبد الباقي: لا تعارض بين «مسرح مصر» و«جريما في المعادي»

قال الفنان أشرف عبد الباقي إن كاست المسرحية الجديدة «جريما في المعادي» يشارك بها 40 شخصية، ومن المقرر بدأه يوم الخميس 1 نوفمبر، وتقدم المسرحية على جزئين يقدم بهما نفس المضمون.

 

وذكر عبد الباقي خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا للإعلان عن تفاصيل العرض المسرحي الجديد «جريما في المعادي» الذي يقدمه على مسرح نجيب الريحاني أن اسم المسرحية به غلطة فيها وهذا مقصود، لان المسرحية كلها غلط في غلط، موضحا بأن «مسرح مصر» مستمر ولا توجد أى نية للتعديل وأنه لا يوجد تعارض بين «جريما في المعادي»، و«مسرح مصر».

 

وأشار عبد الباقي إلى أن «مسرح مصر» يعتمد على الارتجال ولكن «جريما في المعادي» غير مسموح بها بالارتجال على الإطلاق، موضحا بأنه قام بتدريب فريق العمل على المسرحية كي تخرج بالشكل اللائق.

 

وتعد التجربة المسرحية الجديدة، مختلفة عن تجارب «عبد الباقي» السابقة، خاصة «مسرح مصر»، حيث يقدم مسرحية واحدة في الليلة مرتين، ويجسدها مجموعتين من الممثلين، حيث تعرض النسخة الأولى من المسرحية بمجموعة من الممثلين، في الثامنة مساءً، ثم تعرض نفس المسرحية في العاشرة مساء بنفس الليلة، بأبطال مختلفين، ويشارك في هذه التجربة مجموعة جديدة من الوجوه الشابة، التي يقدمها للجمهور لأول مرة.


وتولى الفنان أشرف عبد الباقي إخراج وإنتاج التجربة الجديدة «جريما في المعادي»، دون أن يشارك في التمثيل، ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية الجديدة للجمهور، 1 نوفمبر المقبل.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم