عاجل

بعد منافذ «كلنا واحد» و«أمان».. أهالي البحيرة يوجهون رسالة لوزير الداخلية

 إقبا ل كبير من أهالى البحيرة على منافذ " كلنا معاك "
إقبا ل كبير من أهالى البحيرة على منافذ " كلنا معاك "

شهدت منافذ مبادرة «كلنا واحد» و«أمان» التابعة لوزارة الداخلية بمراكز ومدن محافظة البحيرة إقبالا كبيرا من الأهالي الذين أعربوا عن سعادتهم وشكرهم للوزارة ومديرية الأمن على جهودهم فى التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة عن السوق.

 

وتقول «فايزة فرفور- مدرسة» «أشكر وزير الداخية ومدير الأمن والقائمين على هذه المبادرة التي تشعر بمعاناة الأهالي من خلال توفير جميع الخضر والسع الغذائية، والتي تباع فيها البطاطس بسعر 6 جنيهات في الوقت التي تعرض في الأسواق بمبالغ كبيرة تمثل أضعاف هذا السعر».

 

وطالب «الحاج محمد أحمد مصطفى» بالتوسع فى فتح منافذ «كلنا واحد» للحد من جشع التجار والعمل على تخفيض الأسعار، والتي توفر منتجات بأسعار ثابتة بخلاف السوق، حيث يبيع كل تاجر حسب هواه»، فيما أضاف «زغلول عقل- موظف بكلية الشريعة والقانون» أنه جاء للمنفذ بعد ما سمع عنه من وسائل الإعلام، مؤكدا وجود فرق في الأسعار بين تلك المنافذ والسوق.

 

وأكد الرائد جمال خضر، المشرف على المنافذ السلعية بمديرية الأمن، تفعيل توجيهات وزير الداخلية واللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة بالتوسع فى منافذ «كلنا واحد» و«أمان» بجميع مراكز ومدن البحيرة، لافتا الى وجود 16 منفذا، وجار إنشاء معرض بكفر الدوار، وتطوير منفذ ميدان جامع التوبة بدمنهور بالتزامن مع قدوم فصل الشتاء.