صور| «ديو» حكيم ورمضان وساموزين في عيد ميلاد داليا مطر

حكيم ورمضان خلال الحفل
حكيم ورمضان خلال الحفل

شارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع في الاحتفالية التي أقامها رجل الأعمال فؤاد كرازون بمناسبة عيد ميلاد زوجته خبيرة الطهي داليا مطر ونجلهما يوسف بأحد المراكب النيلية بمنطقة الزمالك.

 

حضر الحفل نخبة كبيرة من نجوم الفن والمشاهير أبرزهم شريف منير ومحمد رمضان ومحمد رجب وأحمد رزق وحرمه أحلام وروجينا والمنتج هاني محروس وحرمه عفاف جريس وعصام كاريكا وعزة مجاهد ومصطفى حجاج وساموين وحرمه الإعلامية دينا صالح ولقاء سويدان والمنتج أحمد أيوب والمخرج خالد يوسف والمخرج إسماعيل فاروق وساندي التونسية والمنتج ياسر سليم، بالإضافة إلى الإعلاميات ريهام سعيد وبوسي شلبي وسماح غنيم وشيرين ربيع، ومصمم الأزياء أحمد فايز ومصممة الأزياء التونسية نور و كابتن أيمن حافظ.

 

كما تواجد عدد من الأصدقاء المقربين ممن شاركوا داليا ويوسف تقطيع الـ"تورتة" ميلادهما على أغنية خاصة لهما من كلمات الشاعر أحمد شتا وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة.

 

أحيا الحفل الـdj العالمي ياسر الحريري والراقصة أوكسانا ونجوم الأغنية حكيم وساموزين ومصطفى حجاج ببعض أغانيهما الشهيرة، بالإضافة إلى أغنية "نمبر وان" التي قدمها محمد رمضان بناءً على رغبة المدعويين.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي