فيديو| محمد صلاح يسجل ويصنع في رباعية ليفربول في كارديف

صورة من المباراة
صورة من المباراة

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول لاكتساح ضيفه كارديف سيتي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

وعلى ملعب «آنفيلد»، واصل محمد صلاح تألقه للمباراة الثانية على التوالي وسجل هدفا رائعا، وقام بصناعة الهدفي الثالث والرابع لكوردان شاكيري وساديو ماني على التوالي، ليقود الريدز لتأمين الثلاث نقاط.

 

وافتتح صلاح، التسجيل لليفربول في الدقيقة في الدقيقة 10، من متابعة رائعة لتسديدة فاينيهو التي ارتدت من حارس كارديف لتجد صلاح الذي سددها كرة قوية إلى داخل الشباك.

 

وأضاف ساديو ماني الهدف الثاني في الدقيقة 66، من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعدما وصلت الكرة إلى ماني ليقوم بالمرور من المدافع ويسدد كرة بقدمه اليسرى فشل حارس كارديف في التصدي لها.

 

وأحرز كالوم باترسون هدف كارديف الوحيد في الدقيقة 77، من خطأ دفاعي في التغطية لتصل الكرة إلى باترسون أمام المرمى ليضعها بسهولة إلى داخل الشباك.


وسجل البديل شاكيري، الهدف الثالث في الدقيقة 84، من تمريرة سحرية من صلاح إلى داخل منطقة الجزاء ليقوم شاكيري بمراوغة رائعة وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

 

وواصل صلاح تألقه في المباراة بصناعة هدف ليفربول الرابع لماني في الدقيقة 87، بتمريرة رائعة لينفرد ماني بالمرمى ويضعها من فوق الحارس.

 

بهذه النتيجة، تصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي بـ26 نقطة مؤقتا في انتظار مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، فيما توقف رصيد كارديف عند 5 نقاط في المركز الـ18.