صور| حماقي يتألق في حفل عالمي على سفح الأهرامات

محمد حماقي خلال الحفل
محمد حماقي خلال الحفل

أحيا الميجا ستار محمد حماقي- أمس الجمعة- حفلا غنائيا ضخما على سفح الأهرامات بمنطقة "الصوت والضوء"، بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والآلاف من ممثلي وموظفي البنوك من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية وذلك على هامش المؤتمر الدولي المالي.

 

افتتح حماقي حفله بأغنية "نفسي ابقي جنبه"، بعدها حرص على تحية الحضور على أرض الحضارة المصرية، ثم وجه التحية للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة وسط عاصفة التصفيق وهتافات الإعجاب.

 

وقدم حماقي أغاني "أجمل يوم، وداري، وجرى أيه، ومايني، وما بلاش" التي علق بعدها أحد الأجانب قائلا: "hamaki could you repeat that please" أو ممكن تعيدها تاني من فضلك يا حماقي.. وبالفعل لبى رغبته ثم تابع وصلته مقدما "واحدة واحدة، وبحبك كل يوم أكتر"، وكذلك أغنية جديدة من ألبومه القادم بعنوان "قالوا عنك"  كلمات أمير طعيمة ولحن مدين وتوزيع توما.

 

وحرص حماقي تقديم أغنية "أم الدنيا" من قلب الحضارة المصرية وعند مروره بمقطع "وناس كتير جامدين كده" وكان يشير إلى وزيرة السياحة تأكيدا على جهودها في إعادة مصر على خريطة السياحة العالمية بقوة.

 

وحضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وتم الإعداد للحفل بشكل خاص على غرار سهرات اللايف العالمية ليكون واجهة سياحية لائقة باسم مصر أمام الضيوف من مختلف الجنسيات بداية من اختيار النجم محمد حماقي الذي تتميز أغانيه بألوان موسيقية متنوعة وتتماشي مع التطور العالمي من حيث الألحان والتوزيعات، بالإضافة إلى توفير منظم الحفل محسن حافظ لتجهيزات ضخمة من ديكورات وإضاءة وليزر ومؤثرات بصرية لوليد الحريري والتي أضفت أجواء الإثارة والبهجة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم