شاهد| محمد رشاد يُداوي أحزان إلغاء زفافه بجلسة تصوير جديدة

محمد رشاد
محمد رشاد

خضع المطرب محمد رشاد لجلسة تصوير جديدة، بعد أيام قليلة من واقعة إلغاء زفاف من الإعلامية مي حلمي الذي كان محدد له- السبت الماضي- بأحد الفنادق الكبرى.

 

ونشر محمد رشاد صورة له عبر حسابه بـ«الإنستجرام» من جلسة التصوير أثناء إعدادها على برنامج «الفوتوشوب»، وعلق عليها قائلا: «جلسة تصوير جديدة بعدسة فورش فوكاس».

 

وانهالت تعليقات متابعيه على الصورة حيث نالت إعجابهم متمنين له دوام التوفيق والسعادة، قائلين: «ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويروق بالك دايما ويبعد عنك المشاكل.. وياجبل ميهزك ريح».

 

 

وظهر محمد رشاد في مداخلة هاتفية- الثلاثاء الماضي مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «كل يوم» معلقا على إلغاء زفافه قبل إقامته بساعات قليلة قائلا: "«إنه يكن حبا كبيرا في قلبه تجاه الفنانة مي حلمي، وأنه بينهما حب كبير وعلاقة طيبة على مدى فترة كبيرة، وأن الخلاف الذي وقع بينهما قبل ساعات من كتب كتابهما ناتج عن فتنة وقعت بين العائلتين».

 
وتمنى "رشاد" أن يتم تجاوز هذه الأزمة، قائلا: «مي كانت بتحضر للحظة دي بشكل هستيري.. وأنا كنت عامل ليها لحن رومانسي طالع من قلبي.. الموقف اللي حصل يوم الفرح.. مكنش ينفع إني أتغاضى عنه لي أو لعائلتي»، مشدداً على أنهما يعملان على تجاوز المشكلة.

 

يذكر أن محمد رشاد قد ارتبط بقصة حب كبيرة مع المذيعة مي حلمي، وتم إعلان خطبتهما منذ أكثر من عام، وبدأ كل منهما في التحضير لحفل الزفاف منذ عدة أيام، لكن الفرحة لم تكتمل بعد.