فيديو وصور| محمد البهنساوي: «بوابة أخبار اليوم» داعمة لأبطال أولمبياد الأرجنتين

 الكاتب الصحفي محمد البهنساوي - رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم
الكاتب الصحفي محمد البهنساوي - رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم

في احتفالية كبرى التزامًا بدورها الوطني والصحفي التنويري، بادرت «بوابة أخبار اليوم»، بتكريم أبطال مصر، الذين شاركوا بأولمبياد الشباب بالأرجنتين، في مدينة بوينس آيرس بالأرجنتين، لتحقيقهم إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق بـ18 ميدالية متنوعة، والمركز الـ22 والترتيب الأول عربيًا وإفريقيًا.

 

وألقى الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم»، الكلمة الافتتاحية خلال حفل تكريم أبطال الأولمبياد بالأرجنتين، موجهًا الشكر للشباب الناشئين الذين حصدوا ميداليات وبطولات عالمية، ورفعوا اسم مصر عاليًا.

 

وأكد «البهنساوي» أن أبطال الأولمبياد، أسعدوا جميع المصريين، وهم مستقبل الوطن، لافتا إلى أنهم سيصبحون عظماء في المستقبل، وعليهم الاستمرار في مسيرتهم ومواصلة تحقيق النجاحات.

 

وفي سبيل تحفيز أبطال الأولمبياد الذين لا يلقون الاهتمام الإعلامي الكافي، حرصت دار «أخبار اليوم» على استضافتهم وتكريمهم، وتسليط الضوء عليهم.

 

وقال محمد البهنساوي: "من الفخر أن يصبح أبطال مصريين؛ الأوائل على مستوى الدول العربية وإفريقيا، والذين رفعوا اسم وعلم مصر في محفل دولي، وأفرحوا الشعب المصري بهم، وهم فخر لمصر والاتحادات التي يتبعونها، و«أخبار اليوم» ستدعمهم وتقف خلفهم وظهرهم إعلاميًا، حتى يستمروا في رفع اسم وعلم مصر".

 

وفتح «البهنساوي» ملف صناعة البطل الأولمبي، وكيف يمكن الاستفادة من التجارب السابقة للأبطال الأولمبيين، وأهم التحديات والصعوبات التي تواجههم، وكيفية حلها، كما ركز الحوار على ملف رعاية الأبطال الأولمبيين، وطالب مسئولي اللجنة الأولمبية بضرورة مشاركة القطاع الخاص في رعاية الأبطال.

 

وحرص أبطال مصر على توجيه الشكر لـ«بوابة أخبار اليوم» ولرئيس تحريرها الكاتب الصحفي محمد البهنساوي على هذه اللفتة، وأجمع الحاضرون على أن التكريم ليس بجديد على مؤسسة أخبار اليوم، متمنين المزيد من الاهتمام الإعلامي، وأن تحذو جميع وسائل الإعلام حذوها.

 

 وفي نهاية التكريم؛ اتفق جميع الأبطال، وأعضاء اللجنة الأولمبية، على إهداء هذا الإنجاز التاريخي للرئيس عبد الفتاح السيسي، ووعدوا بتكراره خلال الدورة الأولمبية القادمة بطوكيو 2020.

 

حضر حفل التكريم؛ الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم»، والناقد الرياضي إبراهيم المنيسي، مدير تحرير الأخبار، والمشرف على القسم الرياضي بـ«بوابة أخبار اليوم، ومحمد عادل سالم، رئيس القسم الرياضي.

 

 وحضر من اللجنة الأولمبية؛ المهندس شريف العريان، أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور عبد العزيز غنيم، رئيس البعثة، وأمين عام مساعد اللجنة الأولمبية، وممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية، والعميد يحيى دعبس، نائب رئيس البعثة، والمهندس الباسل حسن، نائب رئيس البعثة، ومحمد عبد المطلب، نائب رئيس البعثة.

 

وحضر اللاعبون؛ مازن عمرو علي، بطل السلاح الحاصل على برونزية، وأحمد ناصر، حاصل على برونزية في الفروسية، ومحمد منتصر، برونزية في الجمباز، وزينة إبراهيم، حاصلة على فضية الجمباز، وإياد عادل، الحاصل على برونزية التايكوندو، وعبد الرحمن سامح، الحاصل على برونزية السباحة، ونعمة سعيد، الحاصلة على فضية رفع الأثقال، وعبد الله جلال، برونزية رفع الأثقال، ومحمد مصطفى، برونزية الريشة الطائرة، وسلمى أيمن، ذهبية الخماسي الحديث، وأحمد محمود، برونزية المصارعة الحرة، وأحمد أسامة، ذهبية الخماسي الحديث، وروان أيمن، فضية ألعاب القوى، وياسمين نصر، ذهبية الكاراتيه، وأحمد الصاوي، برونزية الملاكمة، وفريق كرة القدم للصالات الحاصل على البرونزية.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم