هواوي: السوق المصري الأول بالمنطقة بتحقيق أعلى مبيعات

خلال المؤتمر الصحفي
خلال المؤتمر الصحفي

أكد جيسون تشين، الرئيس التنفيذي لشئون التسويق بمجموعة “هواوي بالشرق الأوسط وإفريقيا، أن السوق المصري يعد الأول بالمنطقة بالنسبة للشركة، بتحقبقه أعلى مبيعات بالمنطقة، خاصة وأن حصة الشركة السوقية في مصر بلغت نحو 25 ٪ من إجمالي السوق.

وأضاف تشين خلال مقابلة صحفية بمدينة دبي، على هامش إطلاق الشركة لهاتفها الجديد huawie mate 20، أن هواوي تأتي في المرتبة الثانية بسوق الهواتف الذكية بمنطقة الشرق الأوسط، وتستحوذ على حصة سوقية بالمنطقة تبلغ نحو 21.5%.

وأشار تشين، إلى أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة لزيادة حصتها السوقية باسواق الشرق الأوسط، خاصة في مصر و السعودية والإمارات والأردن، كما خصصت الشركة استثمارات مالية بلغت نحو 13.23 مليار دولار في البحث والتطوير، بهدف الوصول إلى أفضل تقنيات يمكن أن تقدمها للمستهلك من خلال منتجاتها الذكية.

من ناحيته قال كليمانت وونج، رئيس التسويق العالمي للمنتجات بمجموعة هواوي المستهلكين، إن المستهلك أصبح على وعي ودراية كاملة بالمنتجات الذكية، وما تقدمه شركات  إنتاج الهواتف الذكية، مشيرا إلى أن هواوي تتصدر المبيعات بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الأمر الذي يجعل من أسواق بلدان المنطقة، وفي مقدمتها مصر والسعودية والأردن، على رأس أولويات الشركة من حيث استهداف الأسواق العالمية بأفضل ماتقدمه من هواتفها الذكية.