«البحوث الإسلامية» تنظم 10 لقاءات توعوية لموظفي الشرقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقد مجمع البحوث الإسلامية، 10 لقاءات توعوية بمراكز ومدن محافظة الشرقية، شملت: "أبو حماد، وأبو كبير، وفاقوس، والزقازيق، وأولاد صقر، وكفر صقر، والحسينية، وديرب نجم، ومنيا القمح"، وذلك لإرساء مبادئ السلوك الوظيفي القويم بين الموظفين، والعاملين في المؤسسات المختلفة، والمحليات، حيث شارك في تلك اللقاءات متخصصون من أساتذة جامعة الأزهر وعلماء الوعظ.

وقال الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. محيي الدين عفيفي، إن اللقاءات استهدفت ترسيخ منظومة القيم في تعامل الموظفين مع بعضهم البعض، فضلاً عن تعاملهم مع الجمهور في مختلف المؤسسات العاملة في الدولة، وذلك دعمًا لجهود الدولة في تحسين الأداء الوظيفي، وتحفيز المواطنين على الإخلاص في عملهم.

حضر هذه اللقاءات مجموعات من الموظفين العاملين في الإدارات الهندسية، وإدارات التموين، وحماية الأراضي وأملاك الدولة، والوحدات الصحية، والوحدات المحلية، في مدن ومراكز محافظة الشرقية على مدار أيام الأسبوع، وذلك بالتنسيق مع محافظة الشرقية.


وأضاف الأمين العام، أن الندوات ركزت على مجموعة من القيم المرتبطة بإجادة العمل، والإتقان والإخلاص في أداء الأعمال على أكمل وجه، وحسن المعاملة بين زملاء العمل والموظفين والجمهور، وتحري الحلال في التعامل مع المال العام، ووضع مصلحة الوطن على رأس الأولويات، إلى غير ذلك من القيم التي تدعم منظومة العمل وتحقق الخير للجميع.