محمد صلاح يثير الجدل بتغريدة غامضة

محمد صلاح
محمد صلاح

أثار النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربو ل الإنجليزي، الجدل بتغريدة غامضة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وأعاد «صلاح»، نشر تغريدة لحساب باسم «ويليام شكسبير» جاء فيها: «المواقف تعطيك الإجابات بكل وضوح»، وعلق على التغريدة بـ«إيموجي» يشير إلى قناعته بالمقولة.

 

 

وسجل «صلاح» هدفين في مرمى النجم الأحمر قبل خروجه في الدقيقة 74 ليحل بدلا منه دانييل ستوريدج، في المباراة التي تقام على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وأحرز «الفرعون المصري» الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 45، من تمريرة بينية رائعة عن طريق شيردان شاكيري وضعته منفردا بالحارس بورجان ليسدد الكرة بكل قوة بقدمه اليمنى داخل الشباك.


وأضاف «صلاح» الهدف الثالث في الدقيقة 51، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، ليسددها قوية داخل الشباك.


وأصبح الفرعون المصري يمتلك في رصيده 50 هدفا، سجلهم في 65 مباراة خاضها مع ليفربول منذ انضمامه في الموسم الماضي، قادما من نادي روما الإيطالي.


ووفقا لشبكة «سكواكا» للإحصائيات، فإن «صلاح» وصل للهدف رقم 15 له في دوري أبطال أوروبا، ليتخطى بذلك كل من البرازيلي رونالدو، والفرنسي زين الدين زيدان، والألماني ميروسلاف كلوزه، والإسباني ديفيد فيا، والفرنسي روبرت بيريز، والبرازيلي أدريانو، حيث سجل كل منهم 14 هدفًا فقط.