جامعة هليوبوليس تحتفل بخريجي دفعة ٢٠١٨

جانب من الحفل
جانب من الحفل

احتفلت جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، بخريجى دفعة 2018، من كليات الصيدلة والهندسة وإدارة الأعمال والإقتصاد، وذلك فى احتفال ضخم بمسرح الدكتور إبراهيم أبو العيش بمقر الجامعة أول طريق مصر إسماعيلية.

افتتح الحفل حلمي أبو العيش، رئيس مجلس أمناء جامعة هليوبوليس، قائلا : إننا في غاية السعادة والفخر بطلابنا أبطال التنمية المستدامة، وعلى يقين أنه سيكون لهم دور كبير في رسم مستقبل أفضل لمصر وهو الهدف الرئيسي لجامعة هليوبوليس.

وهنّأ الدكتور محمد يسري هاشم، رئيس الجامعة، أولياء أمور الطلبة والطالبات، بهذا اليوم الذي انتظروه بفارغ الصبر وعملوا جاهدين للوصول إليه منذ لحظة ميلاد أبنائهم، وحث الخريجين على السعي المستمر وراء العلم والمعرفة والإسهام بشكل إيجابي في تنمية المجتمع، فخريجوا الصيدلة يجب أن يكون لهم دور فعال في صناعة الدواء الذي أصبح أحد الأزمات التي تواجهها مصر في الوقت الراهن، وخريجوا الهندسة يجب أن يعملوا على إيجاد حلول مبتكرة من أجل مشاكل المياه والطاقة وأيضاً يتحتم على خريجي إدارة الأعمال العمل على محاربة الفساد.

وأضاف رئيس الجامعة فى كلمته، أن وراء تأسيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، حلم للدكتور إبراهيم أبو العيش، يمتد لمائتي عام وها نحن اليوم نشهد تحقيق جزء عظيم من هذا الحلم.