صور وفيديو| شيريهان تخطف الأنظار بإطلالات شبابية وجذابة

شيريهان
شيريهان

تخطف الفنانة شريهان الأنظار دائما على الرغم من تجاوزها سن الـ50، إلا أنها تبدو أكثر شبابا وحيوية، سواء من خلال صور جديدة أو مقاطع فيديو تنشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي.


وتحرص شيريهان دائما على مشاركة جمهورها ومحبيها كل جديد تقوم به، كما تحرص على حضور المناسبات المختلفة للمقربين منها داخل الوسط الفني، وانتشر لها أكثر من مقطع فيديو وهي تشارك في حفلات أو زفاف بعض الأصدقاء، وترقص وتغني، حيث ظهرت مؤخرًا في إحدى حفلات الزفاف وهي ترقص على أغنية «شو حلو» للمطرب زياد برجي.


لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترقص فيها شيريهان عقب عودتها للفن، حيث قامت من قبل بالرقص في حفل زفاف نجل زوجها المنتج علاء الخواجة.


كما أنها أيضا ظهرت في أحد الفيديوهات تشارك أصدقائها الاحتفال بعيد شم النسيم، بالرقص على أنغام الموسيقى.


ومن بين إطلالات شيريهان التي تنافس بها فنانات أصغر منها سننا، حيث كانت ترتدي ملابس كاجوال، وشعرها منسدل على كتفها وترتدي نظارة شمسية.


وخطفت شريهان الأنظار بإطلالات كثيرة ومتنوعة مابين ارتداء ملابس "كجوال" و"سواريه" و"رسمية" وبألوان مختلفة، ودائما تحرص على ارتداء الإكسسوارات والمجوهرات الأنيقة، فدائما تبدو شيريهان في إطلالاتها أكثر شبابا وحيوية، بالإضافة إلى أنها مازالت محتفظة بشعرها الطويل ولونه الأسود.

 

يذكر أن الفنانة شيريهان، تعود للساحة الفنية بمجموعة من الأعمال المسرحية التي تحضر لها منذ فترة مع المنتج جمال العدل، والكاتب مدحت العدل، حيث من المقرر عرضها خلال الفترة القادمة.