بعد شكوى «لبن كامل العفن»..جهينة تعترف: هزة كهربائية و«بتحصل في البيت»

جانب من الرد
جانب من الرد

أصدرت شركة جهينة بيانا ردا على شكوى مواطن نشرتها «بوابة أخبار اليوم» بعنوان " لبن كامل العفن..مواطن لحماية المستهلك هاتولي حقي" بعد شراء مواطن لعبوة لبن بخيره التابع لشركة جهينة ووجد به عفن بعد فتح العبوة وقام بشراء عبوة أخرى فوجدها بنفس الحال.

وقالت الشركة في ردها "تتقدم شركة جهينة بخالص الأسف لعملاءها الكرام ممن قاموا بشراء عبوات لبن بخيره مؤخرا..حيث ظهرت في بعض العبوات شوائب غير مرغوب فيها اعتقد العملاء أنها ضارة بالصحة.

وأضافت الشركة أنها بعد نشر بوابة أخبار اليوم الشكوى..قامت بتشكيل لجنة لمتابعة الشكوى والوصول إلى الأسباب، وقد أسفرت الاختبارات إلى أن عملية تعقيم اللبن طويل الأالأجل تتم على درجة حرارة ١٤٠ درجة مئوية لمدة ٤ ثواني ونتيجة لحدوث هزة كهربائية سريعة توقف الجهاز عن الإنتاج مما أدى لتوقف لحظي لكمية اللبن داخل أنابيب جهاز التعقيم وقد تسبب ذلك في تغير بعض مكونات اللبن وهي تلك الرواسب التي ظهرت في بعض عبوات منتج بخيره في السوق .

وأضافت الشركة أن الاختبارات المعملية التي قامت بها أثبتت أن هذه المكونات غير ضارة بأي شكل من الأشكال على صحة المواطنين وأنها ظاهرة يمكن أن تحدث عند غلي الألبان بوقت زائد في البيت".

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا