أعيد تأهيلها بـ1.9 مليون جنيه..

محافظ أسوان يفتتح مدرسة فطيرة الابتدائية بكوم أمبو

محافظ أسوان يقص شريط الأفتتاح
محافظ أسوان يقص شريط الأفتتاح

افتتح محافظ أسوان اللواء أحمد إبراهيم، أعمال التأهيل والتطوير والتجديد لمدرسة فطيرة الابتدائية التابعة لمركز "كوم أمبو"، والتي تنفذها مؤسسة "مصر الخير"، بالتعاون مع أحد البنوك بتكلفة 1.9 مليون جنيه، والتي استقبلت الطلاب من أبناء القرية مع بداية العام الدراسي الحالي داخل 11 فصلاً دراسيًا.

وحضر فعاليات الافتتاح د. أحمد موسى مدير فرع المؤسسة بأسوان، ود. السيد الفيومي مدير عام التربية والتعليم.

وأشاد محافظ أسوان بالدور المجتمعي والتنموي الرائد لمؤسسة "مصر الخير" برئاسة د. علي جمعة، حيث تعتبر نموذجاً مشرفاً يحتذى به في التكافل الاجتماعي، والمشاركة المجتمعية الجادة، لمساندة الجهود الحكومية، خاصة أن هذا الصرح التعليمي سيخدم شريحة كبيرة من أبناء قرية فطيرة.

واطمأن اللواء أحمد إبراهيم، على توافر التخت وتسليم الطلاب الكتب بمختلف الفصول الدراسية، مكلفًا بتلافي الملاحظات التي رصدها أثناء تفقده للمدرسة، بجانب إجراء أعمال الصيانة الدورية بانتظام مع رفع وعي الطلاب بأهمية النظافة العامة لضمان المحافظة على تلك الصروح العلمية الجديدة، لتكون جاذبة دائمًا للطلاب، وتؤدي رسالتها التربوية والتعليمية لهم على أكمل وجه ممكن.

وطالب أحمد إبراهيم بتكثيف التوعية لطلاب المدرسة بالسلوكيات الإيجابية من أجل الحفاظ على ما تم تنفيذه من أعمال تطوير وتجديد، لبناء جيل متفتح ونافع لمجتمعه ولديه القدرة على تحمل المسئولية وتسلم الراية فى المستقبل.

وقدم أهالي قرية فطيرة درع تذكاري للمحافظ، تقديرًا لاهتمامه بافتتاح أعمال التطوير التي تمت بالمدرسة بما يعود بالخير على أبنائهم الطلاب.