نائب رئيس الأهلي: حماس وإصرار اللاعبين وراء الحصول على تأشيرة نهائي إفريقيا

العامري فاروق
العامري فاروق

أبدى العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الجزائر سعادته بتأهل الفريق لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب وفاق سطيف الجزائري بالفوز عليه 3ـ2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور نصف النهائي.

وأكد العامري فاروق أن المباراة كانت صعبة، وأن التأهل جاء بفضل توفيق الله ثم إصرار وحماس لاعبي الفريق الذين تخطوا كل الصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية وفي مباراتي وفاق سطيف تحديداً؛ من غيابات أو أرضية ملعب صعبة في الجزائر كونها ملعب نجيل صناعي.

وأشار العامري فاروق إلى أن لاعبي الأهلي دائمًا ما يتحلّون بالرغبة والإصرار على تحقيق هدفهم، وهو ما تحقق أمام وفاق سطيف في لقاء العودة بشكل خاص، مؤكداً أن خبرات الأهلي وقدرات لاعبيه نجحت في التغلّب على حماس الفريق الجزائري الذي قدم مباراة قوية على أرضه ووسط جمهوره.

وأشاد العامري فاروق بالتزام لاعبي الأهلي طوال رحلة الجزائر، موضحاً أنهم دائماً ما يثبتون أنهم على قدر المسئولية، كما قدم العامري فاروق التهنئة للجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مؤكداً أن الجهاز الفني بذل كل الجهود التي ساعدته في النهاية على تحقيق هدفه خلال المرحلة الحالية وهو الصعود لنهائي البطولة على أن يبدأ في الفترة المقبلة التجهيز لنهائي البطولة.

كما قدم رئيس بعثة الأهلي الشكر للجمهور الذي قطع مسافات طويلة في الجزائر؛ من أجل مؤازرة الفريق من أرض الملعب، مُشيداً في الوقت نفسه بسلوك الجمهور الجزائري الشقيق الذي هتف للاعبي الأهلي عقب نهاية المباراة، وأشاد كذلك بدور الأمن الجزائري الذي قام بتأمين بعثة الفريق على أكمل وجه طوال الرحلة.